الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بن أفليك يجسد "باتمان" في فيلم من تأليفه بعد نجاحه في Batman v Superman

بعد أن قوبل تجسيده لشخصية البطل الخارق "باتمان" بإشادات واسعة، سواء من الجمهور أو النقاد في فيلم Batman v Superman، يعتزم نجم هوليوود بن أفليك أن يقدم فيلما عن "الرجل الوطواط" من تأليفه.

وأفصح المديران التنفيذيان للشركة المسؤولة عن إدارة أعمال بن أفليك آري إمانويل وباتريك وايتسيل أنه كتب سيناريو لفيلم عن "باتمان" سيقوم ببطولته منفردا، بعد أن تعاقد مع شركة "دي. سي" للمجلات الهزلية على أن يجسّد دور "الرجل الوطواط" في ثلاثة أفلام مقبلة، بحسب موقع The Hollywood Reporter.

وأوضح كلا من إمانويل ووايتسيل أن بن أفليك تعاقد على بطولة جزئي فيلم Justice League، والذي سيبدأ عرض جزئه الأول في 2017، أما بالنسبة للفيلم الثالث والذي سيظهر أفليك فيه بشخصية "باتمان"، فرجحا بأن يكون ذلك الذي كتب السيناريو الخاص به.

ويبدو أن بن أفليك ينوي أن يقدم نسخة أكثر عمقا لشخصية "باتمان"، ومضاهية لأفلام The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، والتي يلعب بطولتها كريستيان بيل.

وتجدر الإشارة أن الجمهور سيلتقي ببن أفليك وهو مرتديا لبذلة "باتمان" من بعد فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، في فيلم Suicide Squad في شهر أغسطس المقبل.

وبدأ عرض فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في السينمات في 25 مارس الجاري، وهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومن إنتاج "وارنر بروس".

طالع أيضا- لهذه الأسباب ستهاجم Batman V Superman مثل النقاد.. أمامك حلا وحيدا لتحب الفيلم

تعرف على السينمات العارضة لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من دليل Filbalad.com

وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز، وهو من إخراج زاك سنايدر، ومستوحى عن شخصيات مجلات "دي. سي" الهزلية، ومن إنتاج "وارنر بروس".


النقاد يفتحون النار على Batman v Superman: Dawn of Justice مبكرا
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "ميتروبوليس"
Batman v Superman: حقائق لا تعرفها عن بطل "جوثام"
Batman v Superman: ٤ مشاهد تجعلك في اشتياق لمتابعة أحداثه
Batman v Superman: من هم أبطال الفيلم ولماذا يتقاتلون؟
Batman v Superman: هل سيختلف ما سيقدمه زاك سنايدر عما قدمه كريستوفر نولان
Batman v Superman: أسباب تحتم عليك مشاهدة الفيلم
Batman v Superman: أقوى ٧ صراعات بين البطلين في القصص المصورة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى