الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

شرادها كابور تؤدي جميع أغاني فيلمها "Rock On!! 2"

صرحت الممثلة الهندية شرادها كابور أنها ستقوم بغناء جميع أغاني فيلمها القادم Rock On!! 2، والذي يجمعها بالممثل فرحان أختر، وذلك بعد أن أظهرت مهارات عالية في الرقص والغناء في وقت سابق أثناء تمثيلها في فيلم سلمان خان Ek Villain.

شرادها كابور هي ممثلة ومغنية هندية ابنة الممثل الشهير شاكتى كابور والممثلة جيفانجى كابور، ولدت في مدينة مومباى لأب من أصول بنجابية، ونشأت في أسرة فنية حيث يعمل كل أفراد عائلتها الأب والأم ممثلين في الأفلام الهندية.

درست شرادها كابور في المدرسة الأمريكية بمومباى ثم ذهبت للدراسة في جامعة بوسط" لكنها تركتها عندما اختارها منتج فيلم Teen Patti بعدما رأى صورها على موقع Facebook، وكان أول ظهور لها في هذا السن المبكر أمام الممثل الشهير أميتاب باتشان.

وفى عام 2013 دخلت شرادها عالم الدراما الموسيقية بأدائها دور مغنية في حانة توجد ببلدة صغيرة والتي انتقلت للعمل كفتاة كورال خلف مطرب معروف، كان ذلك في فيلم Aashiqui 2 الذي حصد إيرادات عالمية وصلت إلى 18 مليون دولار.

يشار إلي أنه شرادها كابور تصور حاليا فيلمين، الأول يحمل اسم Baaghi مع النجم تايجر شروف، والثاني هو Ok Janu مع النجم إديتيا روي كابور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى