الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

على الرغم من موجات الانتقاد الكبيرة والمستمرة الموجهة للجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" بعد تغيير أبطاله، حتى قبل عرضه أو عرض إعلانات تشويقية له، لكن من الممكن أن تشهد الحلقات الأولى من المسلسل متابعة من الجمهور.

إن كان الجمهور يرفض فكرة تغيير الأبطال واستبدالهم بأبطال جدد، فالحلقات الأولى سيكون لها اهتمام ومتابعة، لعدة أسباب سنذكرها.

كان لأيمي سمير غانم شكل وطريقة في الكلام والحركة وحتى الملابس، وبالتأكيد سيكون لدى الجمهور فضول لمشاهدة ناهد السباعي وهي تقدم الدور، وهل ستقلد إيمي في حركاتها.

لم يسبق أن رأينا ناهد في أدوار كوميدية، كما أن للشخصية طبيعة خاصة في طريقة الأداء الكوميدي، كل هذا يريد أن يراه الجمهور ولو لمدة حلقة واحدة، لنعرف هل ستقوم ناهد بأي إضافات جديدة أم سيتحدد لها إطار للشخصية.

في الجزئين الأول والثاني كان لشخصية "أدهم" نجاح كبير، فالممثل حازم سمير يخطو خطوات ناجحة نحو النجومية، وبالطبع تنجذب الفتيات لشخصية الشاب الوسيم، صدمة كبيرة لجمهور المسلسل خاصة من الفتيات بعد خروج حازم منه.

وسيرغب البعض في معرفة البطل الجديد وهل سيكون وسيم هو الأخر، وستطرح تساؤلات مثل من هو وهل شاهدناه من قبل؟ وهل سيؤدي الدور بطريقة جيدة؟

نهاية الجزء الثاني من المسلسل كانت مشوقه، فالكل يريد أن يعرف ماذا ستفعل هبة بعد أن عرفت حقيقة خداع مديرها لها واستغلالها لأغراض خاصة، وهل ستغير من شكلها، وكيف ستنتقم، ولا نستطيع معرفة ما حدث إلا بمشاهدة المسلسل.

لن يستطيع الجمهور الحكم على المسلسل أو عقد مقارنات بين الأبطال الجدد والأبطال السابقين دون مشاهدة أول حلقات منه، فوقتها فقط يمكن أن نحكم عليهم وعلى نجاح المسلسل أو فشله.

الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" من بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، بسنت السبقي، هبة عبد العزيز، نورهان ،محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع،حمادة بركات، محمد طلعت، ومن إخراج رامي رزق الله.

بالصور- ناهد السباعي تنشر كواليس "هبة رجل الغراب" وهجوم حاد من الجمهور عليها

7 تحديات تواجه ناهد السباعي مع شخصية "هبة رجل الغراب"

بالصور- تعرف على الأبطال الجدد لمسلسل "هبة رجل الغراب" ومشاهد من كواليس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى