الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

"فتاة المول" لريهام سعيد: أنا بطلة وأمثل ملايين البنات

بعد حصولها علي البراءة في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فتاة المول"، ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبابا الخير" الذي يعرض علي قناة "النهار" نافية سرقة صور سمية عبيد المعروفة "بفتاة المول" التي سبق أن عرضتها علي الهواء مباشرة.

وقالت ريهام للفتاة، التي حلت ضيفة على برنامجها "صبايا الخير" مساء الاثنين 30 مايو، إنها لم تكن تعلم بواقعة الاعتداء عليها وأن فريق الإعداد صمم علي مقابلتها قبل تصوير الحلقة بـ 5 دقائق فقط وكانت هذه المرة الأولي التي تشاهد فيها الفيديو أمامها بعد أن انتظرتها الفتاة 5 ساعات كاملة.

وأوضحت ريهام سعيد أنها خرجت على الهواء بعد 5 دقائق فقط من مقابلة سمية ولم تكن تريد عرض صورها في الحلقة، إلا أنها فوجئت علي الهواء بتصميم الإعداد علي عرض بعض الصور لسمية ولم تكن تعلم محتوى تلك الصور، مشددة على أن فريق الإعداد الذي أحضر سمية لها ليس فريق إعداد برنامجها.

وشهدت الحلقة مشادة بين سمية وريهام سعيد عندما دافعت ريهام عن الرجل الذي اعتدى عليها بعد أن أكدت أنه مريض وأجرى الكثير من العمليات الجراحية في المخ.

ووقع الخلاف عندما أكدت لها ريهام سعيد أنها كانت لا ترغب في التصوير معها في المرة السابقة وأن الإعداد الذي تواصل معها للظهور في برنامجها ليس الإعداد الخاص ببرنامج "صبايا الخير".

وغضبت الفتاة وقالت لريهام سعيد: "أنت لم توافقي على التصوير معي المرة السابقة وأنا هذه المرة لا أوافق على التصوير معك"، ثم نزعت مكبر الصوت وتركت مقعدها.

وظلت ريهام سعيد تقول لها: "أنت فاهمة غلط، أنت فاهمة غلط".

وأضافت: "والله ما كنت أعرف أنني سأصور معك، لا أعرف الضيف قبل أن يأت... ما تعمليش في نفسك كدة لا يجيلك حاجة، ممكن تعيي في ثانية".

وبعد أن نجح الإعداد في أقناع سمية بالعودة قالت لريهام سعيد: "أنا بطلة لأنني واجهت التحرش ولو كان تحرشا لفظيا، ولم أخف من الإعلام، فأنا أمثل ملايين البنات".

وأكدت ريهام أنها كانت ضحية كمين أعد لها، وذلك لرفضها التصوير في ذلك اليوم قبل الهواء مباشرة بـ 5 دقائق فقط، كما أنها لم يسبق لها نهائيا أن تصور في مدينة الإنتاج الإعلامي، وأنها دائما تصور الحلقات في أستوديو بالمهندسين.

كما عرضت ريهام فيديو لسمية مع الشخص الذي اعتدى عليها وهي تسير معه في أحد الشوارع، وعلقت سمية علي ذلك بأنها قابلت المتهم ووالدته في الشارع لأنه يسكن في نفس المنطقة التي تسكن بها.

ورغم ما مرت به ريهام سعيد من ظروف أكدت أن أول من ساندها ودعمها في أزمتها هو الإعلامي مفيد فوزي عندما قال: "ريهام سعيد إتكعبلت".

ثم أنهت ريهام الحوار قائلة: "خلصت ضميري أمام ربنا"، وتصالحت مع سمية لتسدلا الستار على الأزمة التي كادت أن تودي بمستقبل ريهام سعيد المهني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى