الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أسبوع ساخن لانفصال نجمات هوليوود.. القائمة تضم آمبر هيرد وتايلور سويفت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من الواضح أن حمى الانفصال أصابت نجوم هوليوود، حيث شهد الأسبوع الجاري عدد كبيرا من الانفصال العاطفي أو التصريح بالرغبة في الانفصال، وكان أخرها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان وزوجها مغني الهيب هوب كاني ويست، حيث أكدت مصادر مقربة من النجمة العالمية أنها تستعد لطلب الانفصال من زوجها المغني كاني ويست، بعد سنتين تقريباً من زواجهما.

وأشارت المصادر الى أن كيم لم تعد تتحمل تدخل زوجها بكل تفاصيل حياتها، بدءا من اختيار الملابس وتصرفاته غير اللائقة معها أمام أصدقائها، وصولاً الى الضغط عليها لإنجاب أطفال أكثر، وأفادت تقارير بأن كيم تنوي طلب الحضانة على ابنتها "نورث"، 3 سنوات، وابنها "سانيت" 6 شهور، إضافة إلى طلب مليار دولار نفقة من كاني.

وتضم قائمة حالات انفصال نجوم هوليوود رغم وجود قصة حب قوية، انفصال عارضة الأزياء جيجي حديد عن عضو فرقة "وان دايركشن" السابق، زين مالك، بعد قصة حب استمرت لمدة 7 اشهر فقط، وكان يتحدث عنها العالم أكمله.

وأفاد مصدر لـ E! News ان جيجي وزين انفصلا في السابق عن بعضهما ولكن المياه عادت الى مجاريها بينهما، وقال المصدر ان الثنائي انفصلا وقد يعودان الى بعضهما خاصة ان لا أحد يعرف ما الذي يحصل بينهما.

كما أصابت عدوى الانفصال النجمة العالمية تايلور سويفت التي انفصلت رسمياً عن حبيبها النجم الاسكتلندي كاليفن هاريس بعد علاقة دامت 15 شهراً فقط، وقال أحد المقربين من سويفت إن الانفصال تم بشكل ودي بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى مفترق طرق، حيث اتفق الطرفان على أن يحافظا على الصداقة والشراكة في العمل.

أما الحدث الأبرز والذي شغل العديد من محبي نجوم هوليوود فكان انفصال الممثلة الصاعدة آمبر هيرد عن نجم هوليوود جونى ديب بعد 15 شهرا من الزواج، ولكن لم يكن الانفصال في هدوء هذه المرة مثل القصص السابقة، حيث وصل الأمر لأروقة المحاكم، بعد ان تقدمت آمبر(30 عاما) بدعوى الطلاق فى المحكمة العليا فى لوس أنجلوس، وحسب ما جاء فى طلبها فأن الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها مع جونى ديب (52 عاما)، حيث اتهمته بضربها بهاتفه المحمول وأظهرت صور كدمات وجهها نتيجة تعديه عليها بالضرب.

ولكن الأمر لم يقف إلى هذا الحد فقط، فبعد أن اتهمته آمبر بضربها وطلبت منه الطلاق ونشرت آمبر هيرد صورا تثبت اعتداءه عليها بالضرب، لكى تتمكن من الحصول على أمر من المحكمة بعدم التعرض، فجر جونى ديب مفاجأة مدوية، حيث اتهم زوجته بالشذوذ وأنها ثنائية الجنس، وأكد على وجود علاقة بينها وبين عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، وأكد أن سبب تقدم آمبر هيرد بالطلاق من جونى ديب الذى دام 15 شهر يعود لعلاقتها الجديدة بكارا ديلفين، حيث يترددان على الحفلات ويظهران معاً فى الفترة الأخيرة.
وأخيراً جاء تقرير ديلى ميل البريطانية أنه يعود سبب ضرب جونى ديب لآمبر هيرد بالشك فى علاقتها بصديقتها، حيث قال لها صارخاً "لقد خدعتينى".

اقرأ أيضا
مسلسل Game Of Thrones - حلقة Blood of my Blood تفننت في إبهار عقل المشاهد

كيم كاردشيان تروج لمفاجأتها السرية بصورتها عارية

جوجل يحتفل بـ الذكرى الـ117 لميلاد لوتا راينيجر رائدة أفلام الرسوم المتحركة التي سبقت ديزني وعشقت "ألف ليلة وليلة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى