الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- حليمة بولند ترد على قبلة ميشال قزي: "مش متعودة أٌقبل الرجال"

ردت حليمة بولند على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد رفضها أن يقبلها المطرب اللبنانى ميشال قزى في حفل توزيع جوائز الموريكس ديور الـ16.

وقالت حليمة في فيديو مصور: لا أعرف لماذا حدث كل ذلك الجدل، وأنا لم أقصد إحراج ميشال قزي بذلك الشكل الذي ظهر في الفيديو لكن في الحقيقة أنا لست معتادة على أن أقبل الرجال عندما أقابلهم.

وأكدت بولند على أنها تحترم ميشال قزي وتقدره لكنها تفضل السلام باليد على الرجال.

كما نشرت بولند عبر حسابها بموقع Instagram مقطع من فيديو الحفل الذي أثار الجدل وقالت تعليقا عليه: تعرفون قصة جحا مع ولده وحماره (اعزكم الله )؟؟ كان ماشي أهو وولده مع حماره جان يمر واحد ويقول شوف الأغبياء قاعدين يمشون على أرجلهم وعندهم حمار وما يركبون عليه! قامو اركبو على الحمار جان يمر واحد ثاني شافهم وقال حرام عليكم ماعندكم رفق بالحيوان اثنينكم راكبين على هالحمار الضعيف! جان ينزل جحا ويخلي ولده راكب هالحمار جان يمر واحد ثالث شافهم وقال اعوذ بالله من عقوق الوالدين راكب الحمار وامخلي أبوك يمشي على رجله! جان ينزل الولد ويركب ابوه بداله جان يمر واحد وشافهم جان يقول يا الله على قسوة الآباء على ابنائهم كيف يخلي ابنه الصغير يمشي على رجله مسكين وآهو راكب الحمار مرتاح ! عاد اخر شي شالو الحمار جحا وولده على ظهورهم عشان يفتكون من تعليقات الناس جان يشوفهم واحد ويقول شنو هالمجانين اللي شايلين الحمار.

😂😂😂😍😍😍 اتعرفون قصة جحا مع ولده وحماره (اعزكم الله ) ؟؟ كان ماشي أهو وولده مع حماره جان يمر واحد ويقول شوف الاغبياء قاعدين يمشون على ريولهم وعندهم حمار وما يركبون عليه ! قامو اركبو على الحمار جان يمر واحد ثاني شافهم وقال حرام عليكم ماعندكم رفق بالحيوان اثنينكم راكبين على هالحمار الضعيف ! جان ينزل جحا ويخلي ولده راكب هالحمار جان يمر واحد ثالث شافهم وقال اعوذ بالله من عقوق الوالدين راكب الحمار وامخلي ابوك يمشي على ريوله ! جان ينزل الولد ويركب ابوه بداله جان يمر واحد وشافهم جان يقول يا الله على قسوة الآباء على ابناءهم كيف يخلي ابنه الصغير يمشي على ريوله مسكين وآهو راكب الحمار مرتاح ! عاد اخر شي شالو الحمار جحا وولده على ظهورهم عشان يفتكون من تعليقات الناس جان يشوفهم واحد ويقول شنو هالمجانين اللي شايلين الحمار 😂😂 ماكو فايده 😂😂 أشرايكم بالقصه ؟ 😂😂

A video posted by حليمة بولند (@halima.boland.official) on Jun 3, 2016 at 6:02am PDT

و كانت حليمة بولند أثناء تسلمها جائزة أفضل إعلامية عربية فى حفل توزيع جوائز الموريكس رفضت تقبيل ميشال قزي، حيث كان أقترب منها ميشال قزى أثناء مساعدتها على صعود سلم المسرح وحاول تقبيلها أمام الحضور، إلا أنها رفضت وابتعدت بوجهها عنه.

اقرأ أيضا
حليمة بولند تكشف سبب معاداة النواب الإسلاميين لها
بالفيديو .. حليمة بولند ترفض قبلة ميشال قزى على المسرح
حليمة بولند تنسحب من برنامج "سوار شعيب"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى