الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أسبوع الانفصالات في هوليوود.. القائمة تضم جوني ديب وتايلور سويفت وزين مالك

  • 1/2
  • 2/2

من الواضح أن حمى الانفصال أصابت نجوم هوليوود، حيث شهد الأسبوع الجاري عددا كبيرا من الانفصالات أو التصريح بالرغبة في الانفصال، وكان أخرها آمبر هيرد وتايلور سويفت.

وتضم القائمة حالات انفصال عديدة على رأسها عارضة الأزياء جيجي حديد وعضو فرقة One Direction السابق، زين مالك، بعد قصة حب استمرت لمدة 7 أشهر فقط، وكانت حديث جمهورهما.

وأفاد مصدر لـ E! News أن جيجي وزين انفصلا في السابق عن بعضهما ولكن المياه عادت إلى مجاريها بينهما، وقال المصدر إن الثنائي انفصلا وقد يعودان إلى بعضهما خاصة أن لا أحد يعرف السبب الحقيقي للانفصال.

كما أصابت عدوى الانفصال النجمة العالمية تايلور سويفت التي انفصلت رسمياً عن حبيبها منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي كاليفن هاريس بعد علاقة دامت 15 شهراً، وقال أحد المقربين من سويفت إن الانفصال تم بشكل ودي بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى مفترق طرق، حيث اتفق الطرفان على أن يحافظا على الصداقة والشراكة في العمل.

وخرج كالفين عن صمته حيال الانفصال وعلق على الأمر عبر حسابه بموقع Twitter وكتب: "الحقيقة الوحيدة هنا أن علاقتنا انتهت، ويجمعنا قدر كبير من الاحترام والحب"، وذلك تعليقا على التقارير الصحفية التي أفادت أنه انفصل عنها بسبب غيرته من نجاحها المهني.

أما الحدث الأبرز والذي شغل العديد من محبي نجوم هوليوود فكان انفصال الممثلة الحسناء آمبر هيرد عن نجم هوليوود جونى ديب بعد 15 شهرا من الزواج، ولكن لم يكن الانفصال في هدوء هذه المرة مثل القصص السابقة، حيث وصل الأمر لأروقة المحاكم، بعد أن تقدمت آمبر (30 عاما) بدعوى الطلاق في المحكمة العليا في لوس أنجلوس، وحسب ما جاء في طلبها فإن الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها مع جونى ديب (52 عاما)، حيث اتهمته بضربها وأظهرت صور كدمات وجهها نتيجة تعديه عليها بالضرب.

ولكن الأمر لم يقف إلى هذا الحد فقط، فبعد أن اتهمته آمبر بضربها وطلبت منه الطلاق ونشرت آمبر هيرد صورا تثبت الاعتداء عليها بالضرب، لكي تتمكن من الحصول على أمر من المحكمة بعدم التعرض، أشارت عدد من التقارير الصحفية أن السبب يعود إلى اعتراض ديب على ميلوها الجنسية وقربها الشديد من أصدقائه المثليين، وشكه في وجود علاقة بينها وبين عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين.

اقرأ أيضاً
آمبر هيرد تثبت تعدي جوني ديب عليها بالضرب بصورة.. وتحصل على أمر بعدم التعرض
بعد 15 شهرا من الزواج.. آمبر هيرد تطلب الطلاق من جوني ديب
صور للجميلة آمبر هيرد.. كيف استطاع جوني ديب الاعتداء عليها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى