الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بيومي فؤاد يبحث عن بنات شقيقته في "بنات سوبر مان".. ويحول ابنه إلي امرأة

"بنات سوبر مان" هو أحدى المسلسلات الكوميدية التي نالت أعجاب متابعين الدراما الرمضانية لهذا العام لما يتمتع به من شكل وأسلوب مختلف.

وفي أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل نري الفنان بيومي فؤاد الذي يقوم بدور قواد وصاحب ملهي ليلي أغلقته الشرطة، بإقناع ابنه الوحيد بأن يتنكر في زي امرأة، ويعملان سوياً في النصب علي الباحثين عن فتيات الليل.

ومن ناحية أخري بعد أن يعلم بيومي فؤاد بأن بنات شقيقته التي تجسد دورها "إنتصار" مازلن علي قيد الحياة، فيقوم بالبحث عنهن لكي يستغلهن في أعمال منافية للأداب، فيذهب للملجأ الذي نشأت وتربت فيه البنات، لكنه يفشل في الوصول لأي معلومات عنهن.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سوبر مان" الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلًا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل منه لتنجب ثلاث فتيات يتمتعن بقدرات خارقة.

فتتمتع يسرا اللوزي بقوة معرفتها للمستقبل، أما الفنانة ريهام حجاج والتي تعمل أمينة مكتبة لديها قدرة خارقة وهي تحريك الأشياء من عن بعد بواسطة عينيها، أما الفنانة شيري عادل فقدرتها الخارقة هي إنها تستطيع قراءة الأفكار.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً
بالصور- ريهام حجاج فتاة سمينة في "بنات سوبر مان"
خيال علمي ورقص وعلاقات غير شرعية في أول حلقة من "بنات سوبر مان"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى