الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

زيادة إعلانات "الخانكة " على قناة النهار بعد الحلقات الأولى

إزدادت إعلانات مسلسل "الخانكة" على قناة "النهار" بعد عرض الحلقة الاولى والثانية فى الفواصل الإعلانية للعمل، حسبما أكد بيان إعلامي من الشركة المنتجة والذي أشار أيضا إلى أن المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية وإشادة من الجمهور بدور غادة عبد الرازق الذى تقدم من خلاله كيفية تربية النشئ وعلاقته بمعلمه وقضايا الورث وتربية وزرع الأخلاق فى أبنائنا منذ الصغر مهما كانت الحياة ميسرة لديهم.

ومن جانب أخر تواصل غادة عبد الرازق تصوير أحداث مسلسلها "لخانكة"، الذى يعرض حالياً ضمن السباق الرمضانى على قناة النهار حصرياً، حيث تصور اليوم الجمعة بإحدى الفيلات مدينة الشيخ زايد بالإشتراك مع كل من ماجد المصرى ايهاب فهمى اميرة الشريف جيهان خليل محمد طارق بسام على.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى ، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسى، ميرهان حسين، نهال عنبر، ايهاب فهمى، جيهان خليل، وعدد أخر من الوجوه الشابة.

تدور أحداث المسلسل حول مُعلمة تربية رياضية اسمها أميرة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

اقرأ أيضاً

غادة عبد الرازق تستفيد من تجربة Arab Casting وتستعين بـ جيهان خليل في "الخانكة".. تعرف عليها

ملامح جرأة غادة عبد الرازق باختلاف شخصيتها من "الكابوس" إلى "الخانكة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى