الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أمينة تعود من العمرة إلى "عيال شمال"

عادت المطربة أمينة من الأراضي المقدسة منذ أيام قليلة، بعد أن قامت بأداء فريضة العمرة، وبدأت في استئناف نشاطها الفني فور عودتها حيث انتهت من تسجيل آخر أغاني فيلمها الجديد "عيال شمال"، وهو اسم مؤقت حتي الآن، واأغنية بعنوان "مبروك يا عرايس" كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع باسم منير.

وهي ليست الأغنية الوحيدة التى ستغنيها أمينة فى الفيلم، حيث تغني أيضأ "اه منك" وهي أغنية دويتو بين أمينة ودياب، وأغنية "فالصو" كلمات محمد البوغه، ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أشرف البرنس.

وتستكمل أمينة حاليا تصوير آخر مشاهدها في الفيلم خلال اليومين القادمين، وأكدت أنه ﻻ يتبقى لها سوي يومين فقط وتنتهي هي وفريق عمل الفيلم من التصوير، كما انتهت هي وأبطال الفيلم من تصوير اأفيش الدعائي للفيلم ومن المقرر طرحه في الأيام المقبلة.

على جانب آخر اعتذرت أمينة عن إحياء حفلات ببعض الخيم الرمضانية وذلك ﻻنشغالها بتصوير الفيلم ولضيق الوقت، وأيضاً حرصها علي التواجد مع أسرتها في الشهر الكريم.

فيلم "عيال شمال" من بطولة محمد لطفي، دينا، صلاح عبد الله والمطرب دياب، من تأليف أحمد عيسي وإخراج يونس، ومن المقرر عرضه في موسم عيد اﻻضحي.

اقرأ أيضاً
أمينة: لا أتابع مسلسلات رمضان .. أنا في العمرة

بالفيديو- شاهد أمينة قبل 26 عاما ممثلة في مسرحية مع محمد نجم

أمينة لـ"في الفن" كل أغنية ناجحة تعتبر شعبية.. وفيلم يجمعني بمحمد لطفي قريباً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى