الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كريستين ستيوارت تتمنى أن يتحول "جيمس بوند" إلى امرأة

خلال ترويجها لفيلمها الجديد Equals مع الممثل نيكولاس هولت لم تستطع الممثلة الحسناء كرستين ستيوارت أن تخفي رغبتها في مشاهدة جيمس بوند امرأة، وذلك عندما تطرق الحديث إلى العميل البريطاني الجذاب.

وبدأ الأمر بسؤال E! News لنيكولاس هولت حول الممثل الذي يرغب في أن يشاهده يحل مكان دانيال كريج الذي قرر اعتزال تقديم أدوار بوند.

وقالت هولت: "اعتقد أنني صغيرة بعض الشيء لأكون صريحة معكم"، في إشارة منه إلى أنه لا يصلح للدور لأن بوند دائما يكون في الأربعينات من عمره.

ثم رد نيكولاس وستيوارت على الانتقادات التي وجهت لاحتمال تقديم ممثل من أصل إفريقي شخصية جيمس بوند، بل تطرقت ستيوارت إلى أنها ترغب في رؤية نسخة نسائية من شخصية العميل الشهير.

وحكت ستيوارت الحبكة الدرامية للفيلم قائلة: "تبدأ كأنها إحدى فتيات بوند وتعتقد أنها حبيبته فقط ثم تبدأ تكتشف، إنها بالفعل بوند، في الإعلان يظهر هو إلا أنه مجرد طُعم".

ويبدو أن المطالبة بتقديم نسخة نسائية من بوند لا تقتصر على كريستين ستيوارت فقط، إذ سبق أن صرحت الهندية بريانكا شوبرا أنها تتمنى أن تقدم دور بوند على أن تكون إحدى فتياته، وقالت إليزابيث بانكس لـ EW العام الماضي أن دور "بوند" هو حلم حياتها وتتمنى تقديمه.

طالع أيضا
۱۰ حقائق عن فتاة جيمس بوند الأكبر سنًا مونيكا بيلوتشي
هل سيخلف أخو "ثور" الشرير دانييل كريج في تجسيد "جيمس بوند"؟
مارك سترونج: دانييل كريج اعتزل تجسيد "جيمس بوند"
بيع سيارة "جيمس بوند" في Spectre بـ ٣.٤٨ ملايين دولار
أخطاء بالجملة في فيلم "جيمس بوند" Spectre.. اكتشف 5 منها
زوجة "جيمس بوند" توضح سر إبقائها على خصوصية زواجها منه
بالفيديو- 20 ألف دولار تلزمك لتطل كـ"جيمس بوند"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى