الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كيفانش تاتليتوج يرد على سخرية الصحافة من زيادة وزنه

​خلال الأيام الماضية سخرت الصحافة التركية من الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا باسم "مهند" بسبب زيادة الوزن التي ظهر بها.

وذكرت تقارير صحافية أن كيفانش بعد الزواج لم يكتسب شيئا سوى زيادة الوزن، خاصة بعد أن ظهر في رحلته البحرية بعطلته مع أصدقائه بزيادة وزن و"كرش".

كيفانش في أول ظهور له ولقاء بالصحافة أثناء تواجدة بإسطنبول رد على الصحفيين قائلا: "أن الكرش هو لي، والعضلات لي، ولا دخل لأحد" حسب ما جاء في الموقع التركي Milliyet.

ويستعد كيفانش للعودة إلى الشاشات من جديد مع الممثلة التركية توبا بويوكستن المعروفة بـ "لميس"، وكانت تقارير صحفية ذكرت أن كيفانش سيتلقى تدريبات للرماية لأن دوره يحتاج اتقان استخدام السلاح، ولكنه طلب من الصحافة أن تأخذ الأخبار منه فقط، فيما يعني أن الاخبار غير صحيحة.

المسلسل سيحمل اسم "أبيض وأسود" ومن إنتاج شركة "القمر" والتي تتولى إنتاج أعماله، كما سيعود كيفانش مجددا للتعامل مع نفس الكاتبات اللاتي سبق وتعامل معهن في أول مسلسلاته التلفزيونية "نور" والذي اكسبه شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي.

ويعد هذا تعاون كبير بين اسمين من أشهر الأسماء في تركيا، فأغلب المسلسلات يظهر فيها نجم مشهور وبطلة أو بطل في بدايته، أو حتى يتم اسناد مسلسل لأبطال شباب، ولكن يبدو أن منتج العمل يهدف لجذب الجمهور التركي والعربي بأسماء أبطال العمل حتى قبل أن يعرف أحد بقصته، حتى يتم بيعه خارجيا.

آخر أعمال عُرضت لكيفانش عربيا مسلسل "ليث ونورا"، أما توبا فعرض لها مسلسل "العشق الأسود".

طالع أيضا:

صورة- ابنا مصطفى قمر بعد أن أصبحا شباب.. هل يشبهان والدهما ؟
شاه روخان وأكشاي كومار بقائمة " Forbes "لأعلى 100 مشاهير أجرا بالعالم
كيفانش تاتليتوج يلتقي توبا بويوكستن في مسلسل جديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى