الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أحمد مالك لـ"في الفن": صبغت شعري وذهبت إلى المقاهي من أجل "البلطجي منص"

صرح الممثل الشاب أحمد مالك لـFilFan.com بأن شخصية "منص البلطجي" التي قدمها في فيلم "اشتباك" تبتعد عن شخصيته الثورية الحقيقة، ولكنه في الفن يقدم جميع وجهات النظر والأمثلة المتواجدة في مجتمعنا وخارج مجتمعنا أن طلب الأمر.

وأضاف أحمد مالك أن هذه الشخصية متواجدة في المجتمع والشارع المصري بكثرة وأنه تعايش وتعامل معهم بشكل مباشر، فذهب للشارع والقهاوي وتعرف كيف يعيش هذا النموذج.

وأوضح مالك أن هذه الشخصيات هي أيضاً ضحايا للفقر والأمية، فنلاحظ من تجسيدي للشخصية أنه منساق وراء الدارج دون وعيه بالصواب من الخطأ.

وعن شكل الشخصية وصبغ لون شعره بالأحمر أكد أحمد مالك أنه كان بالاتفاق مع المخرج محمد دياب وأنه شكله مستوحي من شخصية حقيقة بالفعل أثناء معايشته ودراسته لدوره.

تدور أحداث فيلم "اشتباك" داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي والأمني في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميدية أيضاً.

"اشتباك" من تأليف خالد ومحمد دياب وإخراج محمد دياب، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

اقرأ أيضاً

ردا على تصريحات محمد سامي.. أحمد مالك لـ "في الفن": لست غاضباً منه

مي الغيطي لـ"في الفن": شعرت بالاختناق في سيارة الترحيلات بـ "اشتباك"

محمد دياب يكشف لـ"في الفن" سبب استعانته بمعز مسعود منتجاًَ لـ"اشتباك"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى