الارشيف / ثقافة و فن

موس ماهر ومسلم يشعلان منصة الناظور

تواصلت يوم أمس الخميس فعاليات المهرجان المتوسطي للناظور في دورته الخامسة، إذ شارك في إحياء السهرة مجموعة من النجوم المغاربة من بنينهم "موس ماهر" وفنان الراب "مسلم" إضافة إلى نجم الفن الأمازيغي رشيد، وهي الأسماء التي جعلت أعداد الجمهور تتجاوز 20 ألف متفرج.

 

الفنان "موس ماهر" كعادته أشعل منصة المهرجان من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه الإيقاعية المتميزة تفاعلت معها الجماهير الحاضرة، وعلى هامش هذا المهرجان عبّر "موس ماهر" عن سعادته الكبيرة لمشاركته في هذا المهرجان و عن اندهاشه من الحماس الكبير الذي أبدته جماهير الناظور.

 

 

وكان نجم السهرة بكل المقاييس الفنان "مسلم" الذي غاب عن مدينة  الناظور أزيد من  6 سنوات هو الذي الذي أوقد النيران الخامدة في الجمهور، وكان التجاوب تاماً بين فنان عُرِفَ بأغانيه التي تعرب عن العشق والشغف والوجدان، وجمهور متعطش لملاقاة نجمه المفضل في تلاحم لا مثيل له.

 

 

ومباشرة بعد نهاية الحفل قال الفنان مسلم إنه تفاجئ بهذا الجمهور الذي حج بكثرة إلى منصة الناظور مضيفاً: “كنت جد سعيد بالموجودين وكان تفاعل الجمهور رائع جداً".

 

 

وإضافة إلى نجمي السهرة، أتحف الفنان رشيد قاسمي بدوره الجمهور الحاضر، إذ قدّم مجموعة من الأغاني والألوان الموسيقية التي مزجت بين أغاني ريفية وأنماط أخرى، فيما شارك في السهرة رائد الأغنية الشعبية الأمازيغية الفنان عبد السلام برشلونة.

 

 

كما شارك أيضاً الفنان الأمازيغي ميمون أوسعيد الذي قدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة حيث لقي التفاعل من طرف الجماهير العاشقة للفن الأمازيغي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا