الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ميريل ستريب: هذه هي الممثلة التي اختارها لتجسيد قصة حياتي

من الصعب اختيار الممثلة التي يمكنها أن تجسد حياة "ميريل ستريب"، سواء حياتها الشخصية أو العامة منذ اقتحامها عالم التمثيل، لأنها تعد واحدة من أيقونات السينما العالمية، التي عادة ما يصفها النقاد والجمهور بأنها أفضل ممثلة في جيلها.

وكشفت ميريل ستريب في حوارها مع موقع The Huffington Post أنها ترى أن الممثلة التي تصلح لتجسيد حياتها لابد أن تكون ممثلة كوميدية ومرحة لكي تتناسب مع طبيعة شخصيتها، لذلك فهى تريد الممثلة إيمي شومر، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، مؤكدة أنها ستكون مناسبة لهذا الدور.

وحول دورها في فيلم Florence Foster Jenkins الذي تجسد فيه شخصية السيدة "فلورينس"، التى لديها أحلام وطموحات لتصبح مغنية مشهورة بالرغم من رداءة صوتها وضعف قدراتها الفنية، قالت "ستريب" أنها أحبت "فلورانس" التى أمنت بنفسها وبقدرتها واعتقدت أنها مغنية ناجحة حتى استطاعت الغناء أمام الجميع.

يشار إلى أن إيمي شومر هي كاتبة وممثلة كوميدية، رشحت لجائزتي إيمي وجولدن جلوب، ومن أهم أعمالها فيلم Trainwreck، ومسلسل Inside Amy Schumer.

وميريل ستريب، التي تبلغ من العمر 67 عامًا، بدأت أولى أعمالها الفنية عام 1977 بفيلم Julia، ورشحت لجائزة الأوسكار 19 ترشيح وحصلت علي الجائزة ثلات مرات، كما حصلت على جائزة الجولدن جلوب سبع مرات، وعن حياتها الخاصة تزوجت "ستريب" من النحات "دون جومز" وانجبت منه أربعة ابناء.

اقرأ أيضا
كيف حصل ليوناردو دي كابريو على دوره في فيلم Romeo and Juliet ؟

فيلم Hell Or High Water.. لمحبي سينما السبعينات التي نفتقدها

8 أسباب تجعل Sausage Party أفضل من Pete’s Dragon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى