الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- ريم البارودي تكشف عن أكلتها المفضلة وتعلق: "محدش يقول مجنونة"

نشرت الممثلة ريم البارودي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة من أكلتها المفضلة لتشارك جمهورها بها.

وعلقت ريم على الصورة وكتبت: "صحيت من النوم كان نفسي قوي في سمك معين بربوني وبساريا بعشقهم😋😆صحبتي غاده بتجيبو من اسكندرية ربنا يخليكي ليا قامت وعملت وجابتو كمان اتفضلوووو معايا صباح الخير صباح الرزق محدوش يقول مجنونه عشان بفطر سمك".

وكانت ريم نشرت صورة جديدة من كواليس مسلسل "السبع بنات" تجمعها بعلا غانم وتارا عماد وميريهان حسين، وعلقت على الصورة وكتبت: "بحبهم".

مسلسل "السبع بنات" من بطولة إيمان العاصي، سهر الصايغ، علا غانم، ريم البارودي، ريم مصطفي، تارا عماد، دنيا المصري وميريهان حسين، محمد نجاتي، حجاج عبد العظيم، أحمد عصام وغيرهم من الفنانين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وكانت أخر أعمال ريم الفنية مسلسل "أزمة نسب" الذي عرض في الموسم الماضي من شهر رمضان الكريم وهو بطولة زينة، محمود عبد المغني، وليد فواز، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا
بالصور - ريم البارودي في جلسة تصوير جديدة بالأبيض
صورة- ريم البارودي بصحبة محمد نجاتي وأحمد عصام في "السبع بنات"
ريم البارودي ترد على الكارهين بصورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى