الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

راندا البحيري عن أحمد السعدني: "من أكتر الناس اللي بيضحكوني في حياتي ولما بشوفه بس بتبسط"

حل الممثل أحمد السعدني أمس ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه إسعاد يونس على قناة CBC يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram فيديو لجزء من لقاء أحمد السعدني والذي تحدث فيه عن بدايته الفنية وكانت أول أعماله الفنية مسلسل أطفال مع راندا البحيري تابع لصوت القاهرة، وقال أحمد مازحا: راندا من ساعتها طفلة مكبرتش لحد دلوقتي.

وأضاف أن أول دور له كان في مسلسل "رجل في زمن العولمة" وحقق نجاحا هائلا وتلقى تهاني كثيرة بسببه ولكنه لم يعرض عليه أعمالا فنية أخرى لمدة 3 سنوات بعدها، إلى جانب أنه كان يرفض العمل مع والده الفنان صلاح السعدني.

وتابع أحمد أن من حسن حظه أنه تم تصوير جزء ثاني من المسلسل.

وعلقت راندا على الفيديو وكتبت: "أحمد السعدني صديق العمر الجميل ربنا يجعلك دايما سبب في ضحكة مرسومة على وشوش الناس والله العظيم من أكتر الناس اللي بيضحكوني في حياتي و لما بشوفه بس بتبسط. حلقتك مع صاحبة السعادة إسعاد يونس كانت جمييييييلة والحتة دي بالذات ضحكتني قوي".

وشاركت راندا في فيلم "صابر جوجل" والذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة كل من محمد رجب وراندا البحيرى وإيهاب فهمي ومؤمن نور، ومن إخراج محمد حمدي وإنتاج إبراهيم إسحاق.

على جانب أخر، تشارك راندا في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" والذي تقوم ببطولته عبلة كامل، ويعرض على شاشة MBC مصر.

اقرأ أيضا
راندا البحيري مدافعة عن "صابر جوجل": إيرادات الأفلام تقاس بشكل نسبي
صورة- راندا البحيري و شيكو وسامح عبد العزيز ودارين حداد يحتفلان بـ "حملة فريزر"
صورة- أحمد السعدني يعلن عن قناة عرض مسلسله "الكبريت الأحمر" ومي عز الدين تدعمه بهذه الطريقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى