الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل تشارك سونجول أودان مع كينان أميرزالي أوغلو في فيلم جديد؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتداولت العديد من التقارير الصحفية التركية أخبارا حول مشاركة الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة عربيا بـ "نور" الممثل التركي كينان أميزالي أوغلو المعروف باسم "ماهر" من مسلسل "القضباي" في فيلم سينمائي جديد.

ويستعد كينان للبدء في تصوير فيلم جديد يحمل اسم Cingöz Recai، وهو مأخوذ عن فيلم سبق تقديمه عام 1969 ويحمل نفس الاسم، ويروي قصة سارق يسرق المال من الأغنياء ويعطيه للفقراء ولحبيبته التي تعيش معه قصته ومغامرته، حسب الموقع التركي Milliyet.

وحتى الآن لم تعلن سونجول عن موافقتها أو رفضها للدور، وحتى الأخبار المنتشرة لم تؤكد أي شيء.

وخلال الفترة الأخيرة تحقق سونجول نجاحا سينمائيا، إذ يعرض لها في السينمات التركية فيلم "زهرة اللوتس"، كما سيعرض لها خلال الشهر القادم فيلم آخر من بطولتها إلى جانب الممثلة فرح زينب عبد الله المعروفة عربيا بـ "أيلين" ويحمل اسم "التفاح الحامض".

وكانت سونجول خضعت لجلسة تصوير خاصة بحوار أجرته مع جريدة Hurriyet التركية، وتحدثت فيه عن أفلامها وحبها للاتجاه هذه الفترة في السينما.

وأطلت في جلسة التصوير بإطلالة كاجوال بسيطة فارتدت قميص باللون الأزرق السماوي، وشورت من الجينز، مع حذاء باللون البني الفاتح، وتزينت بعقد من الخرز وأساور في يديها.

وكانت آخر المسلسلات المعروضة لسونجول عربيا مسلسل "نساء حائرات" والذي عرض على شاشتي MBC، CBC، أما كينان فكان آخر أعماله مسلسل "القضباي" والذي عرض على شاشة CBC.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- سونجول أودان وفرح زينب عبد الله تلتقيان في فيلم جديد
بالصور- سونجول أودان تمضي عيد الفطر في أمريكا.. ولهذا السبب تمكث هناك لمدة شهر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى