الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور: تامر عبد المنعم يؤكد استمرار شيرين رضا في "المرافعة" بحمله لها

بأسلوبه الذي لا يخلو من الدعابة والنقد الساخر واللاذع أحيانا، رد الفنان تامر عبد المنعم على كل الشائعات التي لاحقت مسلسل "المرافعة" الذي وضع له القصة والسيناريو والحوار بالإضافة الي المشاركة في إنتاجه مع شركة سينرجي ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وقام تامر خلال كواليس تصوير مشاهد المسلسل مساء أمس داخل إحدي الفيلات بمدينة 6 أكتوبر بالتأكيد على استمرار وتيرة العمل الطبيعية للمسلسل وتبادل الدعابة مع بطلا العمل باسم ياخور والفنانة شيرين رضا التي فاجأها بحملها بين ذراعيه، ليؤكد على قوة الصداقة بينهما.

من جانبها، أكدت شيرين رضا أنها لم يكن لديها حرية الاختيار عندما طلب منها تامر المشاركة في المسلسل، لأنها لا تستطيع أن ترفض طلب لتامر، معلقة على شائعة ترك دينا للمسلسل مازحة " انا ودينا يوجد بيننا مشاكل بسبب ياخور، لأنه متزوج منا ".

وكشف تامر عن السبب وراء ترك هياتم للعمل، وهو طلبها لمبلغ 3 آلاف جنيها لشراء ملابس من أجل الدور، إلا أنه بعد مراجعة ميزانية العمل مع شركائه وجد أن الميزانية لا تسمح بدفع هذا المبلغ." وأضاف انه على استعداد لدفع المبلغ المطلوب رغم كل ما حدث.

وأعرب تامر عن ندمه على ترك هياتم للمسلسل قائلا: " افتقدنا وجود الفنانة هياتم بالعمل، وأقدر تنازلها عن 40% من أجرها في المسلسل مراعاة للعشرة بيننا".

أما عن ظروف انفصال الفنانة أميرة فتحي عن المسلسل فقد أوضح تامر أنها طالبته بزيادة أجرها عندما علمت بوجود تامر مرسي كمنتج مشارك في المسلسل وكأنها تتعامل معهم على أنهم متسولون و مرسي هو من يمتلك ميزانية الإنتاج فقط، وذلك على حد قوله.

وتواجد بكواليس العمل كل من المخرج عمر الشيخ الذي تولى مهمة الإخراج بعد اعتذار حازم فودة بسبب شعوره بالإحراج من وجود حماه ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، كمنتج مشارك بـ "المرافعة".

"المرافعة" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم باسم ياخور، شيرين رضا، دينا، فاروق الفيشاوي، دوللي شاهين، طلعت زكريا، عماد زيادة، شادي شامل، عمر حسن يوسف، نيرمين ماهر، ودينا الجارحي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى