الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

علا غانم: ناهد شريف أفضل من غادة عبد الرازق في الإغراء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حلقه جديدة من برنامج "فحص شامل" تحل علا غانم ضيفة على الاعلامية راغدة شلهوب مساء الاربعاء في تمام العاشرة على شاشة تلفزيون"الحياة"، وتتضمن الحلقه العديد من المفاجات والتصريحات النارية.

علا غانم اجابت عن سؤال البرنامج التقليدي حول أخر مرة اجرت فيها فحصا شاملا بأنها تجري فحصاً كل 6 او 7 اشهر، وكان هذا سببا رئيسيا لالكتشافها إصابتها بأحد الأورام بشكل مبكر.

علا غانم قالت عن الاعلامي مفيد فوزى "يفضحنى على الهوا ويصالحنى في السر "مينفعش"، كما تحكي عن علاقتها مع النجمة لقاء الخميسي التي وصفتها بأنها "عصبية جدا" مضيفة " ليس مع الكل بل معي انا بالذات ".

وكشفت عن ذوقها الخاص في "الاغراء" قائلة إنها تفضل الراحلة ناهد شريف عن غادة عبدالرازق.

وأضافت انها تعتقد ان الحب "مجرد وهم " ، ورفضت اتهام "المرأة المثيرة" بانها تسبب الشكوك ، قائلة " يجب ان يثق الرجل في نفسه".

وعن الخيانة عند الجنسين قالت من الصعب جدا ان تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه" اما الرجال فـ" مافيش رجل مبيخونش".

وكانت أعلنت علا غانم عن موعد عرض أحدث أفلامها السينمائية "عمود فقري" والذي تقوم ببطولته إلى جانب وائل علاء، وبيومي فؤاد.

فيلم "عمود فقري" من نوعية الأفلام الكوميدية وتدور أحداثه حول أحد الشباب في العقد الرابع من عمره، يحاول البحث عن وظيفة مناسبة، ويرتبط بإحدى الفتيات والتي يطلق عليها أهالي المنطقة "أم رامي" نظرا لحلمها في الزواج وإنجاب طفل تطلق عليه اسم رامي، إلا أن سوء المعيشة وتعثره الدائم؛ يحول بين إتمام تلك الزيجة.

فيلم "عمود فقري" تأليف أحمد الشحري وحسن صياد، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج محمد قاسم، ويشارك في بطولته علا غانم، وائل علاء، بيومي فؤاد، إيناس النجار، أحمد صيام، عايدة رياض.

اقرأ أيضا

بالصور- علا غانم تحتفل بعيد ميلاد ريم البارودي

بالفيديو - علا غانم تشكو من سوء الطرق السريعة وتروي سبب تعرضها لحادث بالساحل الشمالي

بالصور- علا غانم تتصدر الملصق الدعائي لفيلمها الجديد "عمود فقري" وتعلن موعد عرضه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى