الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

سماح أنور تنشر صورها من كواليس "يوم للستات" وتعلق "أنا مع حذف دوري"

بعد حذف دورها كاملا من فيلم "يوم للستات"، قامت الممثلة سماح أنور بنشر صورها من دورها في الفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهر Facebook.

وعلقت سماح أنور على الصور كاتبة : "إذا كان حذف دوري من فيلم يوم للستات في مصلحة الفيلم .. فأنا مع حذف دوري طبعا .. وألف مبروك لجميع المشاركين في هذا العمل الرائع وإن شاء الله الفيلم ينجح و يكسر الدنيا".

وعرض فيلم "يوم للستات" في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، والتي أقيمت مساء أمس 15 نوفمبر الجاري وتستمر فعالياته إل ىيوم 24 من نفس الشهر.

فيلم "يوم للستات" تحدث قصته في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوما خاصا لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل يوم للستات عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

اقرأ أيضاً

هكذا علقت سماح أنور على حذف دورها من فيلم "يوم للستات"

تامر حبيب يشيد بفيلم "يوم للستات" وهذا رأيه في أبطاله

القاهرة السينمائي 38.. غياب أحمد الفيشاوي وهالة صدقي عن "يوم للستات"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى