الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

حماقي يبدأ تحضير ألبوم ويستقر على موعد طرحه

بدأ الفنان المصري محمد حماقي إعداد ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود به للجمهور بعد نجا ألبومه الأخير "عمره ما يغيب".

وعلم FilFan.com أن حماقي يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين، للاستقرار على الأغاني التي سيضمها لألبومه المقبل، وخلال الفترة المقبلة سيبدأ في تسجيلها أيضا.

ومن المقرر أن يطرح حماقي ألبومه الجديد في صيف 2017، وهو الموعد الذي حدده بالاتفاق مع شركة "نجوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج ألبومات حماقي في الفترة الحالية.

ومن ناحية أخرى، أحيا محمد حماقي حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الذي أقيم في مدينة أسوان، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والفنانين.

كما شهد الظهور الأول لمحمد حماقي برفقة زوجته، التي حضرت معه حفل الزفاف، كما حرص على التقاط صورة تذكارية مع العروسين، ليظهر وزوجته لأول مرة بعد عودتهما.

ونشر جماقي عبر حسابه في موقع الصور Instagram صورته مع زوجته والعروسين عمرو وكندة، وكتبت تعليقا عليها متمنيا لهما أياما مليئة بالفرح.

ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد حماقي "عمره ما يغيب"، الذي طرح في صيف 2015، وضم 15 أغنية جديدة.

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 100 مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.

" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى