الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

خاص- "قالًها بحبك" مفاجأة هيفاء وهبي في "عيد الحب"

تعود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للجمهور بعمل فني جديد، تستعد لطرحه مع الاحتفال بيوم عيد الحب.

وعلم FilFan.com أن هيفاء وهبي انتهت من إعداد أغنية منفردة جديدة، ستطرحها بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الحب في شهر فبراير الجاري.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "قالًها بحبك"، وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان سامر أبو طالب، ومن توزيع الموزع الموسيقي شريف مكاوي.

كما تم تسجيل الأغنية وإعدادها في أحد أستوديوهات العاصمة الإنجليزية لندن، تحت إشراف مهندس الأصوت براين.

الأغنية الجديدة ستقدم فيها هيفاء وهبي شكل فني جديد، ليكون نقلة فنية وموسيقية جديدة لها، والتي تعد مفاجأة لجمهورها.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية للأغنية الجديدة مساء الخميس الموافق 9 فبراير، وسيتم طرحها عبر تطبيق "أنغامي"، ومن خلال القناة الرسمية لهيفاء وهبي على موقع المشاهدة المعروف YouTube.

وتعد أغنية "قالها بحبك" أولى خطوات ألبوم هيفاء وهبي الجديد، والذي تشرف على الانتهاء من إعداده حاليان استعدادا لطرحه مع الاحتفال بأعياد الربيع في نهاية شهر مارس المقبل.

وستقدم هيفاء وهبي من خلال الألبوم أشكال فنية وموسيقية جديدة، والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين في مصر والعالم العربي.

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن نشاط هيفاء الفني في 2017، وجدول أعمالها المزدحم، فهيفاء ستشارك في رمضان بمسلسل جديد يحمل مؤقتا اسم" بعد النهاية" من إنتاج شركة "MGR" لمالكها ممدوح شاهين، وهو دراما إجتماعية ويشاركها في بطولته كريم فهمي وهو من تأليف فداء الشندويلي، ولم يتحدد بعد اسم المخرج ولكن التصوير سيبدأ في 22 فبراير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى