الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور والفيديو- #ويل_سميث من بين أكثر نجوم هوليوود تواضعا وخفة ظل.. بدليل هذه المواقف

  • 1/2
  • 2/2

عاد النجم الأمريكي ويل سميث إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد زيارة قصيرة وسرية لأبرز معالم مصر السياحية، والتي كانت من الموضوعات الأكثر رواجا على Twitter بين مرتادي موقع التدوينات القصيرة.

وأشاد كل من اقترب من ويل سميث خلال زيارته السريعة لمصر بتواضعه وأدبه الجمّ، مثل الفنان كريم عبد العزيز، الذي يرى أن زيارته كانت أفضل بكثير من زيارة نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي لأرض الأهرامات.

ويتفق عالم الآثار المصري ووزير السياحة الأسبق الدكتور زاهي حواس مع رأي كريم عبد العزيز، الذي وصف ميسي بأنه "عبيط وأهبل"، مقارنة بويل سميث، الذي كان يستمع لكل اهتمام للمعلومات التي كان يُطلعها عليه حواس بشأن الآثار المصرية.

" frameborder="0">

وليس غريبا على ويل سميث، الذي هو من أعلى نجوم هوليوود أجرا، أن يكون من بين نجوم "عاصمة السينما الأمريكية" تواضعا وخفة ظل، وتعامله مع من حوله بكل تلقائية وطبيعية، بدليل هذه المواقف له، سواء مع المعجبين أو مع زملائه في المجال الفني:


أثناء لقائه مع المعجبين في مهرجان Comic-Con لأفلام القصص الهزلية والخيال العلمي، لم يغضب ويل سميث من مزحة الممثل البريطاني هنري كافيل صاحب شخصية البطل الخارق "سوبر مان"، عندما صافحه وهو متنكر في صورة بطل فيلم V for Vendetta، بل ضحك معه من المقلب.


أكد ويل سميث في حديثه مع برنامج جيمي كيمل أنه لا يجد من مصافحة المعجبين في الشارع حرقا لنجوميته، كما يرى بعض النجوم، وإنما يجد هذا الأمر ممتعا للغاية.

وضرب ويل سميث مثالا على هذا، وهو أنه في إحدى المرات وبعد خروجه من منزله بثلاثون دقيقة، فوجئ بعدم وجود بنزين في سيارته، وأنه لم يكن معه نقودا لدى وصوله محطة الوقود، وهناك قابل أحد المعجبين، الذي ما أن شاهده حتى طلب منه أن يلتقط صورة Selfie معه، فوافق سميث على طلبه، ولكن بعد أن يقترض منه 10 دولارات من أجل البنزين، وهو العرض الذي وافق عليه المعجب في الحال.

" frameborder="0">


أثبت ويل سميث أنه ليس بطلا على شاشة السينما فقط، بعد أن قام بإنقاذ هاتف معجب من الدهس، والذي سقط أسفل سيارته، أثناء التقاطه صورا مع المعجبين.


لا يخجل ويل سميث من إظهار حبه لـ "شريكة عمره" زوجته الممثلة جادا بينكيت سميث في كل المناسبات وأمام كل الناس، ومنها عندما قرصها في مؤخرتها، أمام عدسات المصورين على سبيل الدعابة في حفل خيري أقيم في ديسمبر 2015.


تبادل ويل سميث مع زميلته الممثلة مارجوت روبي السباب والشتائم في لعبة طريفة في برنامج BBC Radio 1، ومنها سبّه لوالدتها، وأخبرها أنه أقام علاقة معها.

" frameborder="0">

طالع أيضا

محمد كريم عن زيارة ويل سميث لمصر: وعدني وأوفى بوعده

ويل سميث يتمنى لقاء محمد منير

بالصور.. ويل سميث يزور المتحف المصري

تعرف على ما قاله ويل سميث عن الدول العربية..هكذا وصف مصر وعبر عن حبه لدبي

ويل سميث يغادر القاهرة ويتجه إلى هذه الدولة.. أفريقيا مرة أخرى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى