الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمد رمضان إجازة 24 ساعة.. ويبدأ "لا سحر ولا لشعوذة" في هذا الموعد

حصل الممثل محمد رمضان على إجازة لمدة 24 ساعة من الخدمة العسكرية التي يؤديها حاليا، إذ من المقرر أن يعود إلى الجيش غدا الخميس.

وعلم FilFan من مصادر خاصة أن محمد رمضان يعتزم تسجيل مسلسله الإذاعي "لا سحر ولا شعوذة" في أول إجازة طويلة يأخذها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يذاع المسلسل على راديو 9090.

"لا سحر ولا شعوذة" يعد اسما مؤقتا للعمل، الذي تم ترشيح هالة فاخر للمشاركة في بطولته، ومن المحتمل أن يتم تغيير الاسم لكن بعد الاستقرار على باقي فريق العمل.

ومن ناحية أخرى كشف رمضان عبر حسابه على موقع Instagram، عن موعد عرض فيلمه الجديد "جواب اعتقال" وذلك في موسم عيد الفطر المقبل، وكتب "جواب اعتقال فيلم عيد الفطر المبارك..ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم.. محمد رمضان".

كان فيلم "جواب اعتقال" شهد سلسلة تأجيلات لطرحه بالسينمات حيث كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى الماضي، ثم تأجل لموسم رأس السنة وترجع ظروف التأجيل بسبب الرقابة وتأخير التصوير.

وفيما يتعلق بمسرحيته "أهلا رمضان" قال منتج العمل عماد زيادة أن عرض المسرحية سيكون وفقا لإجازات محمد رمضان من التجنيد، حيث أنه سيكون حريصا على الالتقاء بجمهوره في كل إجازة.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يُفاضل جمهوره ما بين "ابن حلال" و"الأسطورة" وهذا هو اختيارهم

صورة- محمد رمضان يتسلم درع يوتيوب

محمد رمضان عن موعد عرض "جواب اعتقال": ثقة في الله نجاح

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى