الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- ريم مصطفى: ندمت على عدم مشاركتنا في "هبة رجل الغراب 3" ووالدتي قاطعتني

كشفت الممثلة ريم مصطفى عن سبب اعتذارها عن مسلسل "هبة رجل الغراب" والتي كانت تقدم فيه شخصية "بريهان" وقالت إنها عندما علمت أن إيمي سمير غانم لن تتواجد في المسلسل رفضت هي الأخرى.

وحكت أنها وقتها علمت أن ليست إيمي الوحيدة المعتذرة عن العمل، فباقي الأبطال أيضا اعتذروا لهذا هي أيضا قررت عدم المشاركة فيه لأن هذا العمل نجح بهم جميعا ولم تكن ترغب في التواجد به من دون الأبطال الأساسيين الذين بدأت معهم.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "لسه فاكر" عبر إذاعة "نجوم F.M" أن إيمي سمير غانم أصبحت صديقة مقربة لها بعد المسلسل حتى أنها الوحيدة من الوسط الفني التي من الممكن أن تحكي لها أشياء شخصية وخاصة جدا.

وأكدت أنها كانت تتعامل في المسلسل مع الشخصيات على أنها حقيقة وحتى الآن عندما يناديها أي شخص في الشارع باسم "باري" تلتفت له، مشيره إلى أنها شعرت بالندم لعدم مشاركتهم جميعا في الجزء الثالث من المسلسل.

وتابعت أنها شاهدت حلقة واحدة من الجزء الثالث مع الأبطال الجدد ولم تستطع أن تُكمل لأنها تأثرت كثيرا وشعرت أن هذا المكان مكانها.

أما عن دخولها مجال التمثيل وبدايتها مع مسلسل "هبة رجل الغراب" فقالت إن الأمر بدأ عندما كانت تحضر عزاء وجاءت لها صديقة وأخبرتها إن كانت تريد أن تعمل كمذيعة في إحدى القنوات، وهي كانت تريد أن تقف أمام الكاميرا سواء مذيعة أو ممثلة لتختبر الشعور فرحبت كثيرا.

وبالفعل ذهبت إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لإجراء الاختبار ولم تخبر أسرتها، وأثناء المقابلة لم تكن تفكر في العمل لأنها تعرف أن والدتها لن تقبل بدخولها في المجال الفني.

وتابعت لتحكي أن والدتها قاطعتها لفترة لأنها لم تكن توافق على فكرة التمثيل وأقتنعت بها كممثلة بعدما شاهدت مسلسل "هبة رجل الغراب" وتأكدت أن ابنتها لن تقبل بأي دور مبتذل فاطمئنت واصبحت تنتظر أدوارها.

" frameborder="0">

وتحدثت ريم عن طريقة اختيارها لأي عمل تشارك فيه وقالت إن لديها مبدأ في اختيار الأدوار وهو أن تشعر بالراحة النفسية في أي عمل تشارك به.

أما عن ظهورها القليل في الإعلام فقالت إن هذا بسبب الكسل فهي تحب عملها كممثلة وتكتفي به وتُفضل أن تمضي وقت الراحة في المنزل، كما أنها في كثير من الأحيان تشعر بالخجل.

على جانب أخر، تشارك ريم في السباق الرمضاني 2017 بمسلسلي "اللهم إني صائم" مع مصطفى شعبان" و "بخط إيدي" مع عمرو يوسف.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- غناء بشرى ومي سليم وريم مصطفى "احنا التلاتة" في كواليس "مش رايحين في داهية"

شاهد - ريم مصطفى تتألق بالأسود في جلسة تصوير ساحرة

تعرف على موعد عرض فيلم " مش رايحين في داهية"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى