الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ريان جوسلينج يكشف عن سبب ضحكته الشهيرة بعد خطأ الأوسكار.. هذه أفضل تجارب حياته

واحد من أشهر ردود فعل مشاهير هوليوود الملفتة للانتباه حول واقعة خطأ حفل الأوسكار لهذا العام، كان ضحكة الممثل الكندي ريان جوسلينج الشهيرة، التي تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حديثه هاتفيا مع وكالة Associated Press، عقّب جوسلينج على موقف قائلا: "ماذا يمكنني أن أقول؟ كنت سعيدا من أجل فوز فيلم Moonlight، لأنه فيلم رائع، والحقيقة إن رؤية الأفلام الجيدة تحصل على التقدير المناسب يعد أمر عظيم".

وتجدر الإشارة أنه بعد الإعلان عن فوز فيلم La La Land بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وصعود فريق العمل على المسرح، تمّ الإعلان عن حدوث خطأ، وأن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

وتطرّق الحوار إلى أحدث أفلام ريان جوسلينج Song To Song، الذي يخرجه تيرانس ماليك، فذكر الممثل الكندي أنه شارك في الفيلم من دون وجود سيناريو مكتوب، لأن الفكرة أساسها الخلط بين السينما الروائية والموسيقية، من دون وجود تخطيط مسبق.

وأوضح: "كنا ننقل الأحداث والمشاهد إلى بيئتها الحقيقية، دون وجود قدرة على التحكم، ونترك الأمور تسير لنرى ما سيحدث".

وتابع: "في بعض الأوقات، كنت أشعر أنا وروني مارا ومايكل فاسبندر، أننا لا نستطيع منح تيرانس ماليك ما يرغب، لأنه يريد أكثر من التمثيل، وما وراء المشهد، فكنا نحاول الاستعداد دائما لأي تغييرات".

وتجدر الإشارة أن فيلم Song To Song، تدور أحداثه في مدينة أوستن بولاية تكساس، حول مثلث الحب لقصتين رومانسيتين، تتداخلان وسط أجواء موسيقية، إذ يسلط الفيلم الضوء على مجال صناعة الموسيقى وأحلام الفنانين الهواة، إلى جانب التطرّق إلى العلاقات المتشابكة والخيانة والهوس.

" frameborder="0">

وحول تجربته الإخراجية في فيلم Lost River، قال ريان جوسلينج إن تيرانس ماليك كان سببا في هذا، لأنه كان يعطيه الكاميرا معظم الوقت، ويتركه يصوّر ما يحلو له، مضيفا: "كانت فرصة جيدة للتدريب، خصوصا لأنه لا يتّبع الطريقة التقليدية في صناعة الأفلام، مثل السيناريو الذي يمتلك بداية ووسط ونهاية، وأماكن التصوير غير الحقيقية، والامكياج والملابس، بل إنه يعتبرها أشياء تعوق الأفكار".

ولفت ريان جوسلينج أنه يرغب في تكرار تجربة الإخراج، مستدركا: "كانت واحدة من أفضل التجارب في حياتي، وأتطلع لفعلها مرة ثانية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى