الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من " الحصان الأسود".. أحمد السقا يقتل دون أن يدري

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الحصان الأسود" الذي يعرض عبر قناة قناة "MBC مصر"، بعرض الزواج من المخرج ويجسده محمد عادل على "ماهي" شيري عادل لتفاجأ "ماهي" وتخرج مسرعة من مكان التصوير دون أن تعطي رد ويشعر حينها المخرج بإحراج شديد وسط أصدقاؤه وزملائه.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

في نفس الوقت الذي تحدث فيه مواجهة بين "مدحت" إبن أخو زوج ياسمين صبري المختفي وبين شقيقتها لتخبره بحملها ولكنه يرفض الزواج أو الإعتراف بالطفل فتهدده بفضح الخلافات بينه وبين عمه المختفي ما لم يتزوجها.

أما "فارس" فيفكر في كيفية الإنتقام من "أمجد" زوج موكلته الذي قام بخطفه وتركه في الصحراء ويستعين هو وصديقه بـ"القبطان" بيومي فؤاد لتنفيذ المهمة، في الوقت الذي تذهب فيه "حسنا" ياسمين صبري للمحامي "نظيم رفعت" أحمد بدير كي يساعدها في إيجاد زوجها وتخبره بورقة الكوتشينة التي وجدتها في غرفة نومها ويخبرها المحامي أن هناك شخص يدخل بسهولة إلى بيتها دون أن تدري ويكلف لها أحد محاميه لتولي قضيتها.

في هذه الأثناء نشاهد" مدحت" يكشف أن علاقة "مي" شقيقة ياسمين صبري بعمه كانت من ترتيبه أثناء شجاره مع صديقه الضابط محمد فراج.

ونشاهد "فارس" يصاب بنوبة مفاجئة ثم يستقيظ ليجد نفسه في شقته ومعه صديقه و"القبطان" بيومي فؤاد ليخبراه أنه انتقم من "أمجد" ولكنه لا يزال على قيد الحياة بينما لا يتذكر "فارس" أي شئ من هذه الأحداث ويأمرهم بأخذه للمستشفى.

يستدعي الضابط محمد فراج ياسمين صبري ومحاميها الخاص للتحقيق بشأن اختفاء زوجها وتكشف عن بداية ارتباطها به وتظهر للمرة الأولى شخصية زوجها صبري فواز الذي تتخلى عن حبيبها "فارس" من أجل الزواج به.

ثم يذهب الضابط لإستجواب " ماهي" شيري عادل بشأن إختفاء زوج ياسمين صبري ويخرج لتفاجأ شيري عادل بمجموعة من الرجال يقتحمون منزلها وهي تتحدث مع " فارس" على الهاتف ويخبره الرجال بضرورة حضوره إليهم لتنفيذ طلباتهم.

المسلسل من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد وآخرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء" فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب. ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن، يدخل فارس في حالة صدمة، فيترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملًا تحوم حوله الشبهات.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

7 مشاهد تلخص أحداث الحلقة الثانية من " الحصان الأسود".. علاقة الحب بين أحمد السقا وياسمين صبري تبدأ من هنا

أبرز أحداث الحلقة الأولى من الحصان الأسود.. أحمد السقا يتعرض للاختطاف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى