الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "طاقة نور".. اختطاف زوجة وابنة هاني سلامة

عرضت قناة "النهار" الحلقة الثالثة من مسلسل "طاقة نور".

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

تبدأ الأحداث بتسلط زوجة مدير النادي (إيهاب فهمي) حيث تجبره على غسل السجادة ونشرها وهي شخصية مخالفة تماما لما يظهر عليه في النادي من شدة وحزم، ثم يظهر "ليل عبد السلام" أو (هاني سلامة)وهو يستيقظ في منزل الزوجية ويفاجأ بخبر حريق في البدرشين مكان منزل التاجر صلاح عبد الله الذي رفض "ليل" قتله في البداية، ليذهب إلى "شعبان" أو (وليد فواز) كي يجد له منفذ العملية ليخبره أنه من قام بها بدافع من "ناريمان" شقيقة "ليل".

في نفس الوقت الذي يتجه فيه رجل الأعمال (أشرف عبد الغفور) صديق "ليل" إلى إحدى المدارس كي يثير إعجاب الفتيات بسيارته وتركب معه إحداهن ليقوم بالتحرش بها ويقوم والدها بعمل محضر تعدي وفي النهاية يقبل الصلح وأخذ المقابل.

ويواجه "فارس" شقيقته بتحريضها على القتل لتخبره أنها طلبت من "شعبان" (وليد فواز) أن ينفذ لها شيئا إضافيا.

يقيم رجل الأعمال (أشرف عبد الغفور) حفلة كبيرة في منزله لموظفي شركته وهنا تقع عيناه على زوجة أحدهم أثناء رقصها معه ويعرب عن رغبته في أخذها من زوجها.

يذهب خطيب "ليلى" (حنان مطاوع) بعد شجارهما إلى النادي الذي تعمل فيه ويطلب منها منحه فرصة ثانية ولكن يشاهدهما مدير النادي (إيهاب فهمي) ويتسبب ذلك في خصم يومين لها، وتحاول "ليلى" اقناع مدير النادي بالرجوع عن قراره ويقوم بتهدئتها إلا أنها تقوم بفضحه وتتهمه بالتحرش بها وهنا يتدخل "ليل" ويواجهه بفعلته.

يقرر "ليل عبد السلام" إعتزال الأعمال الإجرامية وأن يتفرغ لتربية ابنته ويخبر (أشرف عبد الغفور) بقراره ليخبره بمخاطر قراره والذي ينتج عنه أعداء كثر ويحاول إقناعه بالعدول عن قراره ولكن دون جدوى، ليغادر "ليل" ويذهب إلى منزل زوجته وابنته ويفاجأ بأن الباب مفتوح ولم يجد زوجته وإبنته بالمنزل.

المسلسل من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول شخصية "ليل عبد السلام" قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب طبيعة عمله وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله وصراعاته الكثيرة، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفى كل محطة يلتقي أناسا جدد.

اقرأ أيضا

أبرز لقطات الحلقة الثانية من "طاقة نور".. رسالة إلهية تغير خطة هاني سلامة

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "طاقة نور".. هاني سلامة يصاب بنوبة مفاجئة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى