الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

خاص- نسرين أمين تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "عائلة زيزو"

تنتظر نسرين أمين عرض مسلسلها "عائلة زيزو" مع أشرف عبد الباقي، والذي من المقرر عرضه يوم السبت 14 أكتوبر، على قناة DMC.

انتهت نسرين أمين من تصوير أخر مشاهدها في المسلسل، الأربعاء 11 أكتوبر، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو العمل الذي يجمعها مع أشرف عبد الباقي لأول مرة معاً.

تحدثت نسرين أمين لـ FilFan.com، عن دورها في العمل قائلة: "أجسد من خلال مسلسل "عائلة زيزو"، شخصية "جميلة" زوجة أشرف عبد الباقي أو "زيزو" والتي تعمل مدرسة، وهذا الدور جديد تماما علي وأٌقدمه لأول مرة على الشاشة، وهو يعد خطوة جديدة اعتز بها خلال مشواري الفني، وأتمني إن ينال إعجاب الجمهور".

مسلسل "عائلة زيزو" يدور في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

المسلسل من بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، وشيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "عائلة زيزو" بدأ تصويره في شهر فبراير الماضي، وكان من المقرر عرضه في 11 إبريل على شاشة قناة CBC، وذلك قبل الخلاف الذي نشب بين إدارة القناة وأشرف عبد الباقي، وتمّ على إثره إلغاء عرضه، واستبداله بمسلسل "الكبريت الأحمر"، من بطولة أحمد السعدني، وريهام حجاج، وهاني عادل، وداليا مصطفى، ثم تعاقدت قناة DMC بعدها على عرض المسلسل عبر شاشتها، والذي تم تحديده ليعرضه يوم السبت المقبل 7 أكتوبر.

اقرأ أيضا

نسرين أمين تتحدث لـ"في الفن" عن دورها في "عائلة زيزو".. هذا رأيها في أشرف عبد الباقي

خاص"في الفن"-نسرين أمين: هذا رأيي في قرار تأجيل عرض "عائلة زيزو"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى