الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- سيمون تصعد المسرح برفقة "وسط البلد"

بث راديو "إينرجي" أولى حلقات برنامجه الجديد "إن شو"، والذي يقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لإحدى الفرق الغنائية بحضور جمهور، وأحيا أولى حلقات البرنامج فريق "وسط البلد" برفقة المطربة سيمون والتي فاجأت المستمعين بغنائها لوسط البلد ومشاركة الفرقة غنائها بعض أغانيها.

واحتفالا بأول حلقة من حلقات البرنامج و الذي يذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي، أطلقت شركة "كريم" بروموكود يحصل بموجبه عملائها على تخفيضات باسم "وسط البلد"، كما قدمت شركة "فودافون" عرضا بالحصول على ألبوم "وسط البلد" عن طريق الحجز المسبق.

وقدم الفريق مجموعة من أغانيه، بالإضافة إلى أغنية حصرية لأول مرة من الألبوم الجديد إهداء للبرنامج، وتحمل الأغنية اسم "شاشة تليفوني".

وكشف هاني عادل عن تفاصيل الألبوم الجديد للفريق قائلا إنه لون جديد تمام ويعتمد على تيمة رئيسية تتمثل في قدرة التكنولوجيا على افساد أشياء كثيرة وجميلة في حياتنا، وتناقش معظم الأغاني هذه الفكرة، بالإضافة إلى موضوعات أخرى متنوعة.

وكشف أن سبب تسمية الفريق بهذا الاسم، هو أن منطقة وسط البلد تشمل خليطا من المصريين والأجانب والعمال والفلاحين والصعايدة، وبها قدر كبير من التنوع.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سيمون تنضمّ للجزء الثاني من "الكبريت الأحمر".. هكذا احتفل أحمد السعدني بوجودها معه

سيمون تسخر من سجدة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى