الارشيف / ثقافة و فن / لبنان 24

هل جُنّت ليدي غاغا وهل هذه أغرب إطلالاتها على الإطلاق؟

ليس من الغريب على النجمة العالمية ليدي غاغا أن ترتدي أزياء غريبة وإطلالات غير مألوفة، واعتمدت المُغنّية الأسلوب نفسه في اختيار ملابسها مؤخراً، عندما اتّجهت إلى أرينا Madison Square Garden في ولاية نيويورك الأميركية، وذلك من أجل التدريب لحفلها مع المغني العالمي إلتون جون.

وغادرت غاغا فُندقها بإطلالة مُبهرجة مليئة بالألوان بتوقيع علامة "فيرساتشي"، طغى عليها اللونين البنفسجي والأخضر، في حين تمركزت صورة إلتون جون في مُنتصفها، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ طابقت ألوانه ألوان الفُستان، ووضعت نظارات شمس برّاقة جاءت على شكل الزهرة.

وبعد انتهاء التدريبات في الأرينا، تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور غاغا فور مُغدرتها Madison Square Garden بإطلالة مُختلفة عن تلك التي دخلت بها المبنى، حيث ارتدتْ بليزر مصنوع من القماش البرّاق طابقته مع البنطلون، في حين انتعلت كعب عالٍ بلاتفورم غريب الشكل، وبدّلت نظارات الزهرة الشمسية بنظاراتٍ ذي عدساتٍ حمراء وأسلاك معدنية لفّتها من كل الجوانب.

يُذكر أنّ ليدي غاغا ستُشارك في حفل تحية سير إلتون جون من غرامي، والذي أطلق عليه لقب I’m Still Standing، وذلك احتفالاً بالمغنّي بعد إعلانه الاعتزال بعد 3 أعوام.

(فوشيا)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى