الارشيف / ثقافة و فن / لبنان 24

فيديو يشعل الحرب بين أصالة نصري وجو رعد.. فهل السبب ماديّ؟

يبدو أن مزيّن الشعر جو رعد قد فتح معركة وهميّة على الفنانة أصالة نصري، فقد أحيا قبل يومين حفلاً قيل إنه لمناسبة عيد الأم في أحد فنادق لبنان، ونشر رعد بعض الفيديوهات التي تظهر تفاعله على المسرح أمام الجمهور.

لكن بعد يوم واحد من نشر الفيديوهات على صفحة رعد على تطبيق إنستغرام، علّقت الفنانة أصالة نصري على فيديو، قائلة: "جو رعد كفى... حان الوقت لتتوقّف عن الغناء".

ويبدو أن البعض الذين وصلهم التعليق استغلوا ذلك وبدأوا بنشره، وفي جولة على صفحة إنستغرام التابعة لرعد لم نجد التعليق، فيما قالت مصادره إن أصالة حذفت التعليق لكن جو رعد استغل ذلك، وبدأت التعليقات تأتي لمصلحته فيما عبر بعض المتابعين عن أن جو رعد ليس مطرباً ولم يكن يوماً كذلك بل هو مجرّد حامل هواية فن الغناء لا أكثر.

ورأى البعض أن رعد متحامل على أصالة بسبب خلاف بسيط يُقال إنه حصل حين لم يلبِّ طلبها من أجل إجراء تسريحة لها، الأمر الذي تنفيه مصادر أصالة نصري كذلك مدير أعمالها وشقيقها أنس نصري.

فهل بالفعل هناك معركة بين أصالة وجو رعد المعروفَين بارتباطهما بصداقة منذ سنوات طويلة؟ وهل فعلاً رفض جو تسريح شعر أصالة لأسباب مجهولة يُقال إنها مادية فاستغل نقدها وأقام الدنيا ولم يقعدها؟

(نواعم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى