الارشيف / ثقافة و فن

بـ 133 مليون إعجاب ... غزل بن ربيعة تتصدّر التيك توك المغربي‎‎

تمكّنت المؤثرة المغربية غزل بن ربيعة ghazal_benrabia، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم "السوشيل ميديا"، كما تمكّنت من جذب عدد  هائل من المتتبعين في مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

وحققت المؤثرة غزل بن ربيعة ghazal_benrabia، أكثر من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة "تيك توك"، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون " لايك" و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع يوتيوب، ومليون متابع على الانستغرام، وذلك بفضل المحتوى الذي تقدّمه بشكلٍ يومي.

 

 

واختارت غزل بن ربيعة أن تتقاسم مع متتبعاتها على "التيك توك" وانستغرام، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال، الموضة، وأسلوب العيش أيضاً.

أسلوب غزل بن ربيعة في إيصال المعلومة، ونشر فيديوهات مفعمة بالحيوية والنشاط بطريقتها العفوية والتلقائية، جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة.

وبهذا الخصوص أكّدت غزل بن ربيعة ghazal_benrabia ، أن هدف دخولها لعالم "التيك التوك"، و " السوشل ميديا"،  بصفةٍ عامة، لم يكن الربح المادي، أو رفع عدد المتابعين، بقدر ما كان هدفها أن تمرر رسائل توعوية، ونصائح تفيد متابعيها سواء في الحياة المهنية، أو الحياة الخاصة.

 

 

يشار إلى أن غزل بن ربيعة، اختارت أن تشارك أيضاً حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف التقرُّب أكثر من متابعيها.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا