الارشيف / ثقافة و فن

الشاب فضيل، محمد عدلي، خالد ليندو، نجوم اليوم الأول للمهرجان المتوسطي للناظور

إنطلقت يوم أمس، فعاليات الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور الذي تنظمه الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، وبالتعاون مع مجلس إقليم الناظور، من 16 إلى 18 ديسمبر الحالي تحت شعار : ''الناظور في لقاء مع العالم'' .

 

وشهدت ساحة كورنيش الناظور الإفتتاح الرسمي للمهرجان وسط تواجد فني لألمع النجوم كالفنان محمد عدلي والفنان الجزائري فضيل والفنان خالد ليندو، بحضور وتفاعل جماهيري كبير قَدِمَ من كل مناطق مدينة الناظور للإستمتاع بأجمل أغاني والمفاجآت التي قدمّها النجوم الحاضرين للحفل.

 

 

ويقدّم منظمو المهرجان للجمهور الناظوري خلال اليوم الثاني للمهرجان برمجة متنوعة تشمل عرض المقابلة الأخيرة لمنتخبنا الوطني المغربي مع المنتخب الأوكراني على شاشة عملاقة، لتنطلق بعدها السهرة الثانية وسط الإحتفالات بهذا الإنجاز التاريخي للنخبة الوطنية، بحضور كوكبة من الفنانين كالشاب يونس، الفنانة رشيدة طلال، الفنان فارس شاكر.

كذلك يشمل برنامج الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور تكريم شخصيات مؤثرة، وتنظيم أنشطة ثقافية ورياضية وإجتماعية بالشراكة مع جمعيات المجتمع المدني في تواريخ لاحقة.

 

 

الجدير بالذكر أن إقامة المهرجان تزامن مع النجاح التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم في منافسات كأس العالم المنظَّمة حالياً بدولة قطر الشقيقة، وبذلك تتشرّف الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور بتقديم أسمى عبارات التهاني الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيَّده ، وأيضاً لكل مكونات الإدارية والتقنية والرياضية لمنتخبنا الوطني، وإلى عموم الشعب المغربي المفتخر بهذا الإنجاز الكبير.

 

ويختتم المهرجان يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 كل من محمد لحميدي، و كوثر براني، زكريا غافولي. 

 
المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا