الارشيف / ثقافة و فن

بعد تألقه في كتابة الأغاني.. حسيني يبدع في "شوافات" ويتصدر "الترند"

يواصل التريو الغنائي'' شوافات'' للفنان حسيني، حصد نجاحه واستحواذه على المركز الأول منذ طرحه على قناته الرسمية باليوتوب.

واستطاع  حسيني  أن يحقق ما يقارب ثلاثة ملايين مشاهدة على اليوتيوب في فترةٍ وجيزة، كما  اكتسحت ''شوافات''  جميع قوائم التطبيقات الموسيقية وحصدت الصدارة كأفضل الأغاني المغربية استماعاً على كل من Spotify  وShazam .

 

">

 

التريو الذي جمع حسيني بكل من kouz1 و mocci، والذي اشتغل عليه لمدة عامين وانتظر الوقت المناسب لطرحه، نُفِّذَ تحت إشراف الإدارة الفنية لـKania ، في حين تمَّ تصوير الفيديو كليب برفقة المخرج حسن الكورفطي، أما الإنتاج فـكان للشركة العالمية Ssc music التي وضعت ثقتها في الفنان "حسيني" وآمنت بموهبته الكبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر عمل للفنان حسيني، كان أغنية "بدلت النمرة''، والتي طرحها قبل 3 أشهر، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً على مختلف منصات الأغاني.

الفنان حسيني، من مواليد الرباط وتأثَّر في سنٍ مبكِّرة بعمِّه الذي كان مؤدّياً للأغاني الشرقية حيث تشبّع منه بحب الموسيقى والغناء، قبل أن يبدأ في كتابة أغانيه الخاصة، مما لفت انتباه شركة SSC Music التي فتحت أمامه  أبواب النجاح عبر التعامل مع مجموعة من أبرز الفنانين.

 

 

ولغزارة إنتاجه تعامل أحمد حسيني خلال أعماله السابقة مع فنانين مغاربة حققت أغانيهم نجاحات باهرة، من بينهم الفنانة بشرى مستظرف، التي تمكَّنت أغنيتها "Wa La Vie" من تصدر الطوندونس في الجزائر والمغرب وإسبانيا لأكثر من شهرين، وحققت ما يقارب  7 ملايين مشاهدة، كما عمل "حسيني" مع الفنان 7ARI الذي حققت أغنيته ''البيضا مونامور'' أكثر من 33 مليون مشاهدة منذ صدورها.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا