الارشيف / تكنولوجيا

أغطية بشاشة إضافية لهواتف آيفون iPhone

أعلنت شركة أميركية عن إطلاق أغطية حماية لمجموعة من إصدارات هواتف آيفون الذكية تتميّز بوجود شاشة متعددة الاستخدامات في جزءها الخلفي.

و تضم أغطية popSLATE شاشة من نوع الورق الإلكتروني " ePaper "، و التي تعرض المحتوى باللونين الأبيض و الأسود، و تتصل بالهواتف عبر تقنية بلوتوث.

و يستطيع المستخدم تحديد نوع المحتوى المعروض على الشاشة الإضافية عبر هاتفه الذكي باستخدام تطبيق خاص، حيث يمكنه عرض صورة أو مجموعة من الصور أو ضبط الشاشة لعرض تنبيهات بجديد حساباته على الشبكات الاجتماعية.

و يتيح هذا التطبيق اختيار الصور من ذاكرة الهاتف أو التقاط صورة جديدة عبر كاميرا جهازه أو تنزيل صورة من شبكات مثل إنستجرام، كما يسمح التطبيق للمستخدم بمشاركة صوره أو التراسل عبر شبكة خاصة تضم المستخدمين الأخرين لأغطية بوب سليت " popSLATE ".

 

 

و تحتوي أغطية popSLATE على بطارية منفصلة تستطيع الصمود حتى أسبوع كامل من العمل المتواصل، و ذلك بفضل شاشة الورق الإلكتروني التي تتميّز باستهلاك منخفض للطاقة، و هي البطارية التي يتم إعادة شحنها عبر منفذ microUSB.

و قالت الشركة، التي تحمل نفس الاسم popSLATE، أن الإصدارات الأولى من أغطيتها سوف تكون متاحة لهواتف آيفون 6 و آيفون 5 و آيفون 5 إس، و ستتوافر بلونين هما الأسود و الأبيض، و هي أغطية من البلاسيتك لا يتجاوز وزنها 75 جراماً.

يُذكر أن الشركة بدأت ببيع أغطية بوب سليت للمستخدمين من حول العالم عبر موقعها الإلكتروني، popSLATE.com، و ذلك بسعر يبدأ من 129 دولار أميركي، دون أن تكشف عن أي خطط لإطلاق إصدارات أخرى من أغطيتها لبقية طرازات الهواتف الذكية.

 

" width="480">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا