الارشيف / تكنولوجيا

تويتر تصدر تحديثاً جديداً لتطبيق بريسكوب على نظام آي أو إس

أصدرت تويتر يوم أمس الاثنين تحديثاً جديداً لنسخة نظام آي أو إس من تطبيق بث الفيديو الحي “ بريسكوب / Periscope ” يجلب معه عدداً من المزايا، بما في ذلك القدرة على كتم الإشعارات و التحكم بإعدادات اللغة.

 

و يضم الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 1.1.3، إعدادات جديدة للإشعارات تسمح للمستخدم بكتم الإشعارات التي تَرِد من المستخدمين الذين يبثون كثيراً، مع بقاء نشرات الفيديو الحية التي يبثونها ظاهرةً ضمن قسم “ التغذيات ”.

 

إضافةً إلى ذلك، يتيح تحديث تطبيق بريسكوب على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، للمستخدم تعديل تفضيلات اللغة في إعدادات الملف الشخصي، مما سيؤثر على نوعية و الموقع الجغرافي لنشرات الفيديو التي تظهر عنده.

 

 

كما يتيح التحديث الجديد للمستخدم عرض إحصاءات المشاهدات عند عرض نشرات الفيديو السابقة. و يجلب أيضاً دعم ميزة “ Handsoff ، التي تسمح بسهولة التنقل و متابعة مشاهدة نشرات الفيديو بين مختلف أجهزة آبل، بشرط أن تكون تعمل بنظامي “ آي أو إس 8 أو “ أو إس إكس ”، و أن يكون البلوتوث منشطاً، و أن تسجل الدخول إلى نفس حساب خدمة “ آيكلاود ” السحابية.

 

و يمكن لمستخدمي الإصدار 7.1 و ما فوق من نظام التشغيل آي أو إس تحميل تطبيق بريسكوب الذي يأتي بحجم 14 ميجابايت من متجر آب ستور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا