الارشيف / تكنولوجيا / بوابة التكنولوجيا

موتورولا تطرح هاتفها الجديد "موتو جي" في دولة الإمارات

/

استهلت شركة "موتورولا"، التابعة لشركة "جوجل"، محفظة منتجاتها الجديدة لعام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة بطرح هاتفها الذكي المتطور "موتو جي" (Moto G) للأشخاص الراغبين بالحصول على هاتف ذكي مميز بسعر معقول.

ويوفر هاتف "موتو جي" الذكي تجربة استثنائية بسعر 899 درهم إماراتي، أي ما يعادل ثلث سعر الهواتف المتطورة الحالية؛ وهو يتمتع بالمواصفات التالية: شاشة عالية الدقة بقطر 4,5 إنش تمتد حافتها إلى الأربع زوايا وتعد الأكثر دقة ضمن فئتها؛ وتمنحك هذه الشاشة متعة مشاهدة الأفلام والصور، وإجراء محادثات الفيديو وغيرها من الخدمات المتطورة

  • معالج رباعي النواة من "كوالكوم" (Qualcomm Snapdragon 400) لإنجاز مهام متعددة بسلاسة تامة، حيث يمكنك التمتع باستخدام شبكة الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتشغيل الألعاب، فضلاً عن بطارية تدوم يوماً كاملاً نظام تشغيل "أندرويد 4,3 جيلي بين" الأكثر تطوراً حتى الآن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة مع ضمان التحديث إلى "أندرويد 4,4 كيت كات" . كما يتمتع الجهاز بسرعة وأداء مميزين عند استخدام خدمات "جوجل" في الهواتف المحمولة مثل خدمة البريد الإلكتروني (Gmail)، و"يوتيوب"، و"خرائط جوجل" ، ومتصفح الإنترنت "كروم" وبرنامج المحادثة المرئية "هانج آوتس".
  • تصميم أنيق مع خلفية مقوسة مريحة الاستخدام

  • >
  • مدعّم بشريحتين ليتيح لك اختيار استخدام شبكة الإنترنت المناسبة وإجراء الاتصالات وإرسال الرسائل النصية
  • تطبيقات خاصة بشركة "موتورولا" مثل تطبيق "موتورولا ميجرات" الذي يسمح بنقل البيانات من الصور، والفيديو، وقائمة الأسماء، وسجل المكالمات، والرسائل وغيرها بثلاث خطوات بسيطة فقط
  • مساحة تخزين مجانية بحجم 50 جيجابايت على موقع "جوجل درايف" لمدة عامين.

ويحظى مالكو هواتف "موتو جي" بفرصة تخصيص هواتفهم لتعكس أسلوبهم الشخصي عبر تغيير خلفية الجهاز بما يلائم أذواقهم. وتتوفر أغطية الهاتف الخلفية "موتورولا شيلز" بتشكيلة واسعة من الألوان والأشكال. علاوةً على ذلك، تم تزويد الهاتف بأغطية ذات مقبض لحماية كافة جوانب الهاتف والشاشة الأمامية؛ فضلاً عن محافظ "فليب شيلز" القابلة للطي لتؤمن حماية كاملة للشاشة مع تشغيلها بمجرد فتح الغطاء وإطفائها عند إغلاقه.

وبالإضافة لمجموعة "موتورولا شيلز"، يمكن للعملاء تغيير مظهر هاتف "موتو جي" بمجموعة من الملحقات ذات الألوان المطابقة للأغطية، وتتضمن سماعات "إس أوه إل ريبابليك جاكس" السلكية، وسماعات "تراكس إير"  اللاسلكية، ومكبر الصوت اللاسلكي "جي بي إل"، فضلاً عن مجموعة "موتورولا باور باكس" للشحن السريع.

وستقوم شركة "برايت ستار"، الموزع الحصري لمنتجات "موتورولا" من الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، بطرح هاتف "موتو جي" في كافة المتاجر الكبرى المتخصصة ببيع الأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة اعتماداً على شبكتها الواسعة من متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة. ويبلغ سعر هاتف "موتو جي" ذي سعة التخزين 8 جيجابايت 899 درهماً إماراتياً، فيما يبلغ سعر هاتف "موتو جي" ذي سعة التخزين 16 جيجابايت 999 درهماً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى