الارشيف / تكنولوجيا / بوابة التكنولوجيا

رغم شرعية استخدامها فيسبوك تويتر وجوجل رفضوا الترويج "للماريجوانا"

/

رغم شرعية استخدام نبتة "الماريجوانا" في عدد كبير من الولايات الأمريكية إلا أن فيسبوك وجوجل حتى الآن يرفضان الترويج للمنتجات التي تتعلق بها.

وتشير إحدى الشركات التي تعمل في إنتاج هذه النبتة أن جميع المساعي والطلبات التي قدمت لشركة فيسبوك من أجل ضم الروابط والأخبار المدفوعة التي تتعلق بمنجاتها قوبلت بالرفض، وأن الموقع لم يستجب لأي من الطلبات التي قدمت منذ تشريع استخدام النبتة.

شاهد تأكيد مواصفات هاتف نوكيا الذكي الجديد "آيكون" لوميا 929

كما رفض الموقع الترويج للصفحات الخاصة بهذه الشركات على الموقع من ضم عدد أكبر من المعجبين، وأن رد فيسبوك كان ان هذا النوع من الترويج مخالف لسياسة الموقع.

ويقول أحد المتحدثين الرسميين في فيسبوك أن سياسة الموقع لا تسمح بالترويج لأي نوع من أنواع المخدرات ولا تدعم الحملات التي تروج لبيعها، لكنها تسمح بترويج الحملات التي تطالب بتشريعها.

شاهد "إل جي" تزود هواتف "جي 3 وجي برو" بتقنية بصمة الإصبع

اما بالنسبة لجوجل يقول أحد المتحدثين أن الشركة لن تشارك في أي حملة ترويجية لأي منتج يساهم في إفساد عقول الشباب ويقودهم على الضياع مثل الكوكايين والماريجوانا والفطر السحري وغيرها الكثير من المنتجات المماثلة.

أصدرت ولاية كولورادو مؤخراً قانون جديد يشرع استخدام النبتة المخدرة للأسباب غير الطبية ومن المتوقع ىان تلحق بها في الفترة القادمة 21 ولاية أمريكية أخرى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى