الارشيف / تكنولوجيا

فيصل القاسمي رئيساً أعلى للشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار عن اختيار الشيخ فيصل بن سعود القاسمي رئيساً أعلى لها تكريماً لدوره الكبير في دعم المشاريع الإبداعية في دولة الإمارات العربية المتحدة و لمواقفه ومبادراته التي تخدم المبدعين والمبتكرين.

وقالت الشبكة في بيانٍ صحفي أن اختيار الشيخ فيصل بن سعود القاسمي جاء بإجماع مجلس إداراتها التي رأت أنه من الضرورة أن تكون إنطلاقة فعاليات ومبادرات الشبكة مرتبطة بأسماء مهمة قدَّمت طاقاتها وإمكاناتها في خدمة المجتمعات العربية ورسخت فكرة التميز العربي.

من جهته رحَّب الشيخ فيصل القاسمي بهذه الخطوة مؤكداً أن المرحلة تتطلَّب تضافر الجهود لخدمة المسيرة الإبداعية العربية لا سيَّما وأننا قادرون على المنافسة في شتّى الميادين، ولدينا أكبر تجربة وبرهان ما تحقق من ريادة وإنجازات تخطَّت توقعات العالم في إمارة دبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله).

ووعد القاسمي بأن تكون الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة مهمة وحقيقية ومثمرة بالتعاون مع رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود عبد العال فراج وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس الأمناء الدكتور طلال أبو غزالة.

من جهته عبَّر رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للإبداع والابتكار الدكتور محمود عبدالعال فراج عن تهانيه ومباركته للشيخ فيصل بن سعود القاسمي، وتأكيده على أن هذا القرار سيدعم مسيرة الشبكة ويرتقي بحجم فعالياتها ومبادراتها وبرامجها التي سيتم الإعلان عنها خلال عقد المؤتمر العام الأول الذي سيعقد في دبي نهاية سبتمبر القادم.

جاءت أقوال فراج خلال اجتماع مع الشيخ فيصل بن سعود القاسمي بحضور الأمين العام للشبكة المنتج فهد فايز العملة.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا