بريد القرّاء

قبائل الحداء ترفع الراية البيضاء بعد عفو قبيلة آنس (آل مروان)

اليمن / ذمار 


رفعت قبيلة الحداء عامةً وعزلة (بني جلعة أحذر) وبيت أبو عاطف خصوصاً بمحافظة ذمار، الراية البيضاء إلى مشائخ وعقال قبيلة آنس الكرام عامةً وآل مروان خاصةً، في العفو المطلق منهم عن الصادم صادق علي علي عامر الجلعي، نتيجة الحادث المؤلم الذي حصل في مدينة معبر قضاء وقدر، يوم السبت الموافق 4 شوال 1445هجرية الموافق 13/4/2024م، وتوفى على أثرها المرحوم أحمد عبد الله محمد قايد مروان.

 

 

وتقدَّمت قبيلة الحداء بالشكر والتقدير والاحترام على عفوهم المطلق وحسن الإستقبال وكرم الضيافة، تجسيداً لكرم وشهامة قبائل اليمن عبر التاريخ، حيث إن هذا ليس بغريب على قبيلة آنس العريقة.
وعبَّر الحاضرين من قبيلة الحداء عن شكرهم لآل مروان الانساني على موقفهم الإنساني النبيل، والذي يجسد روح الإخاء والمحبة والصفات الحميدة التي تتمتع بها القبائل العربية واليمنية.
وعلى إثر هذا الموقف الكريم من آل مروان، كرر الحاضرين من مشائخ وأعيان قبيلة الحداء وعزلة (بني جلعة أحذر)، وبيت أبو عاطف عنهم الشيخ /عبد الله محمد علي الجلعي، الشكر والتقدير لكافة آل مروان و إلى الوالد عبد الله محمد قايد مروان والد المصدوم في الحادث الأليم، حيث تعجز الكلمات والتعابير عن تقييم هذا الموقف العظيم الذي لن ينسى.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا